تحدي الـ29 يوم

 مرحباً ايها العالم...




اني محمدصادق عمري 16 سنه من العراق _ ذي قار صف رابع علمي نجحت للخامس علمي-بعد قرار وزارة التربيه- 


قررت ادخل بتحدي الـ29 يوم الي اطلقه مرتظى التميمي

 


نوع التحدي الي راح اشارك بيه هو :

مهارة التحدث باللغه الانكليزية 

وتطوير نفسي في مجال البرمجه 


ماعندي اي تجربه سابقه بهذا الشي ومن خلال هذا التحدي راح اتقن البرمجه واطور نفسي بيها 

واتحدث اللغه الانكليزيه 


من الممكن ان تساعدني اللغه الانكليزيه في المستقبل من التواصل مع اشخاص اكثر 

وتبادل ثقافي واسع 

وربما البرمجه ساحولها الى مصدر دخل لي في المستقبل من خلال انشاء المواقع او انشاء التطبيقات الى اخره ...



خلال هذا التحدي احاول اتعلم برمجه صفحات الويب او المواقع الالكترونيه 


واحاول اطور نفسي باللغه الانكليزيه اذا امكن احفظ من 50 الى 100 مفرده يوميا واذا استطعت المزيد فلا مانت عندي ساحفظ لاطور من نفسي 



شاركت بهذا التحدي لانه لم يكن عندي الحافز المعني اني اطور من نفسي بهذا المجاال لاكن بعد تحفيز الضلع مرتظى التميمي صار عندي حافز اطور اكثر واكثر من قدراتي



اختاريت البرمجه لانها لغة المستقبل وحبي الها والتطلع الى المستقبة القريب ان البرمجه مهمه 



مستواي الحالي مبتدأ تقريبا لان ماعندي تجارب سابقة تن الموضوع 


بنهاية هذا التحدي بأذن الله راح اوصل الى اكثر من 70% من التطوير الذاتي 

  




راح استخدم المصادر التاليه في البرمجه لانها سهل وتعطي محتوى مجاني عن الموضوع : 

https://app.barmej.com

•FreeCodeCamp

•قناة بغداد الجديده 

https://www.edraak.org/


وباللغه الانكليزية راح اعتمد على المصادر الاتيه: 

•oject Odin T

•DuoLingo

• Let's Practice English

•ZAMERICANENGLISH



وبالنهاية التوفيق للجميع 

instagram


تعليقات

المشاركات الشائعة